جاري تحميل الصفحة
company
  • Facebook
  • Twitter
  • YouTube
مدارس المهدي

احتفال التخرّج في مدرسة المهديّ(ع) شمسطار برعاية النائب السيد الدكتور إبراهيم الموسوي

قيم الموضوع
(0 أصوات)

أقامت مدرسة المهديّ(ع) شمسطار وبرعاية النائب السيد الدكتور إبراهيم الموسوي حفل تخريج الناجحين في امتحانات الشهادة المتوسّطة بحضور رؤوساء وأعضاء بلديات ومخاتير وروابط وفعاليّات تربويّة ودينيّة وذوي الخرّيجين.

افتتح الحفل بترحيب وتهنئة بالحضور واستعراض دخول الخرّيجين، تلاهما تلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم للأستاذ زين العابدين رعد. ثمّ كلمة لمدير المدرسة الحاج حسين المصري الذي أكّد فيها على أهمّية استكمال مسيرة العلم والتعلّم وحفظ دماء الشهداء بعد أن هنّأ الخرّيجين بنجاحهم منوّهًا وشاكرًا جهودهم وجهود الإداريّين والمعلّمين. ثمّ كانت كلمة للتلميذة سكينة شبلي التي نالت المرتبة الثانية في البقاع والتي أكّدت فيها على ضرورة اللجوء والرجوع للقرآن الكريم والذي كان له الأثر البالغ في تفوّقها وشكرت الجميع على جهودهم.

تلا ذلك كلمة لابنة الشهيد القائد الحاج عباس ريّا والتي تقاسمت فيها مع زميلتها سكينة، حيث أهديا نجاحهما إلى الإمام المهديّ(ع) والى دماء الشهداء وفاءً وتكريمًا لهم. ثمّ قدّم باقة من تلامذة الحلقات الثلاث نشيدين من وحي المناسبة مع كلمات وجدانية عن القدس قدّمتها التلميذة ميار شعيب.

بعدها كانت كلمة النائب السيد الدكتور إبراهيم الموسوي الذي أكّد فيها على أهمّية التحلّي بصفة التواضع مهما بلغ الإنسان من العلم والمعرفة، وأنه يستطيع التعلّم والاستفادة من أقلّ المخلوقات، مشيرًا إلى ضرورة الحفاظ على خطّ المقاومة الإسلامية وحفظ دماء شهدائنا وجراح جرحانا. كما هنّأ وشكر الكادر الإداريّ والتعليميّ وجميعَ العاملين والأهل والخرّيجين.

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات وأخذ الصور التذكارية وسط أجواء من الفرح والسرور.

 

اخر تعديل الخميس, 13 أيلول/سبتمبر 2018 12:15 قراءة 4500 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

الرزنامة


لا أحداث

مواقع صديقة

Image Caption

جمعية المبرات الخيرية

Image Caption

مؤسسة امل التربوية

Image Caption

مدارس الامداد الخيرية الاسلامية

Image Caption

المركز الاسلامي للتوجيه و التعليم العالي

Image Caption

وزارة التربية والتعليم العالي

Image Caption

جمعية التعليم الديني الاسلامي