جاري تحميل الصفحة
company
  • Facebook
  • Twitter
  • YouTube
مدارس المهدي

مشروع أنوار الوحي

حفل تكريم الفائزين في مسابقتي آ ل م والاربعون حديثاً

    بمناسبة ولادة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء (ع) اقامت مدارس المهدي(ع) حفل تكريمي للتلامذة الفائزين في مسابقتي " آ ل م " القرآنية و"الاربعون حديثاً "  لحفط الاحاديث الدينية. وافتتح الحفل بآيات من القرآن الكريم اعقبها كلمة للمرشد الديني في المدرسة الذي بارك للتلامذة وتحدث عن فضل حفظة القرآن وحفظة الاحاديث الدينية، وحث التلامذة على المشاركة في هذه المسابقات. وفي الختام وزعت مديرة المدرسة والمرشد الديني ومعلمي التربية الدينية الجوائز على التلامذة الفائزين. وتجدر الاشارة الى ان عدد المكرمين بلغ 205 تلميذاً وتلميذة.

 

   

   

 
تكريم الفائزين بمسابقة أ.ل.م. القرآنية

كرّمت ثانية المهد ي(ع) شاهد عبرقسم الإرشاد الديني في الثانوية وبمساعد مسؤولة الأنشطة التعليمية التلامذة المتميزين الّذين شاركوا في المسابقة القرآنية السنوية " أ.ل.م. ذلك الكتاب" وقد حازوا على 100/90 وما فوق وذلك من خلال توزيع جوائز مالية وشهادات تقدير لهم خلال الأسبوع الأخير من شهر كانون الثاني 2019 في الملاعب أثناء الطابور الصباحي وفي بعض الصفوف .

 

                      

 

 

 
 
تكريم الفائزين في المسابقة القرآنية " أ ل م "

كرمت مدرسة المهدي (ع) - عين المزراب الفائزين في مسابقة " أ ل م" القرآنية التي تقيمها المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم في حفظ جزء عمَّ وجزئي عمّ وتبارك، حيث قدم المدير للفائزين شهادات التقدير وهدايا مالية لكل فئة قبل أخذ الصورة التذكارية.

 

 

 

 

 

 

 

 

مباراة حفظ الجزء الثلاثين

نفذ الارشاد الديني في الثانوية بمناسبة المولد النبوي الشريف مسابقة حفظ الجزء الثلاثين في القرآن الكريم لتلامذة الصف الخامس الاساسي في قاعة الثانوية بحضور لجنة حكم لتقييم الاداء والحفظ واختتمت بتكريم المشاركات واعلان فوز التلميذة نور مصطفى السيد. 

 

    

     

المسابقة القرآنية أ.ل.م. 2018

ببالغ المحبة لكلام الله تعالى وبروح تنافسية عالية شارك حوالي 100 تلميذاً وتلميذة (من الصّف الثالث الأساسي وحتى الصّف  الحادي عشر) بالمسابقة القرآنية السنوية "أ.ل.م. ذلك الكتاب" والتي تُنظّمها المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم بين مدارس المهدي(ع) للعام 2019/ 2018 حيث توزّع التلامذة على ثلاث لجان وذلك في مبنى الثانوية.

 

                 

 

 

آذار 2019
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
24 25 26 27 28 1 ٢٣ 2 ٢٤
3 ٢٥ 4 ٢٦ 5 ٢٧ 6 ٢٨ 7 ٢٩ 8 ٠١ 9 ٠٢
10 ٠٣ 11 ٠٤ 12 ٠٥ 13 ٠٦ 14 ٠٧ 15 ٠٨ 16 ٠٩
17 ١٠ 18 ١١ 19 ١٢ 20 ١٣ 21 ١٤ 22 ١٥ 23 ١٦
24 ١٧ 25 ١٨ 26 ١٩ 27 ٢٠ 28 ٢١ 29 ٢٢ 30 ٢٣
31 ٢٤ 1 2 3 4 5 6
عيد الأم
دخول فصل الربيع ويوم الشجرة

مواقع صديقة

Image Caption

جمعية المبرات الخيرية

Image Caption

مؤسسة امل التربوية

Image Caption

مدارس الامداد الخيرية الاسلامية

Image Caption

المركز الاسلامي للتوجيه و التعليم العالي

Image Caption

وزارة التربية والتعليم العالي

Image Caption

جمعية التعليم الديني الاسلامي