جاري تحميل الصفحة
مدارس المهدي
sour

sour

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
زيارة قسم الروضات للمكتبة

اقرأ... فالأحرف تأخذ معناها من عينيك... والكتب تلألأت بين يديك، لتصبح وروداً تمهد درب الإمام، وتنير ظلمة الجهل وعتمة الأيام...


زار تلامذة الروضة الثانية والثالثة في ثانوية المهدي (ع) صور مكتبة السيد محمد حسين فضل الله، تجولوا بين الكتب، وتعرفوا إلى المكتبة وأهمية كتبها في صنع الإنسان، واستمعوا إلى قصص هادفة في مسرح الدمى، ولوّنت أناملهم الصغيرة رسومات ضمن عمل فريقي.
وسيبقى الكتاب خير صديق لتلامذتنا في الأنام، وباب تثقيف لعشاق الإمام.

 

 
الكشف الصحي

 

أبناءنا الاعزاء أمانة بين أيدينا نسعى لخدمتهم والاطمئنان على صحتهم ومواكبتهم وتقديم الأفضل لهم.. 

لذلك وكما كل عام نفذ الإرشاد التربوي في ثانوية المهدي (ع) صوربالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية برنامج الكشف الصحي لتلامذة قسم رياض الاطفال والحلقة الأولى وصفي الرابع والخامس. وقد استمرت الحملة أربعة أيام حيث قام الأطباء بالكشف على الوضع الصحي للتلامذة وأخذ الإجراءات المناسبة

 

 
سلامة النقل المدرسي

لأن سلامة تلامذتنا هي هدفناً، ولأن التوعية والإرشاد من أولوياتنا أقام الإرشاد التربوي في ثانوية المهدي(ع) صور عرضاً تفاعلياً حول "سلامة النقل المدرسي" مع تلامذة قسم الروضات، تخلل النشاط تطبيق عملي من قبل الأطفال لإرشادات السلامة أثناء الصعود والنزول من الحافلة المدرسية..

 

 

      

أخضر على الحدود

تلبية لنداء الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله شارك تلاميذ الصف الثامن ثانوية المهدي(ع)- صور في الاحتفال الذي أقيم في بلدة معروب برعاية الوزير الحاج محمد فنيش حيث تم إطلاق حملة تشجير تحت عنوان اخضر على الحدود وبعد أن استمع التلاميذ إلى كلمة الوزير شاركوا في اطلاق المشروع عبر زرع شجرة إيذاناً لبدء حملة التشجير الجديدة.

 

     

 

 
بطولة كرة يد للاناث وكرة قدم للذكور

بمناسبة ولادة نبي الرحمة محمد (ص) وحفيده الامام جعفر الصادق (ع) أقامت ثانوية المهدي (ع) صور قسم الرياضة بطولة كرة يد للاناث وكرة قدم للذكور في الحلقتين الثالثة والرابعة حيث أقيمت المباريات على الفرص في جو من التنافس والروح الرياضية ووزع مدير الثانوية الميداليات على الفرق الفائزة.

 

 

فطور صباحي لزوجات وامهات الشهداء

 

في أجواء يوم الشهيد يوم فاتح عهد الاستشهاديين، نظمت ثانوية المهدي(ع)-صور فطور صباحي لزوجات وامهات الشهداء الذين لهم أبناء في الثانوية. بعد الإستقبال القى مدير الثانوية كلمة ترحيبية تقديراً لعطاءات الشهداء الأبرار وعائلاتهم الكريمة.

 

 

الرزنامة


لا أحداث

مواقع صديقة

Image Caption

جمعية المبرات الخيرية

Image Caption

مؤسسة امل التربوية

Image Caption

مدارس الامداد الخيرية الاسلامية

Image Caption

المركز الاسلامي للتوجيه و التعليم العالي

Image Caption

وزارة التربية والتعليم العالي

Image Caption

جمعية التعليم الديني الاسلامي