جاري تحميل الصفحة
مدارس المهدي
nabisheet

nabisheet

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
مولد النبي محمد(ص) وحفيده الإمام الصادق(ع)

نفذت مدرسة المهدي(ع) – النبي شيث(ع) إحتفالا لمناسبة مولد النبي محمد(ص) وحفيده الإمام الصادق(ع) بحضور معلمي وتلامذة الحلقة الثالثة. استهل الحفل بآيات بينات من القرآن الكريم ثم ألقى عدد من التلامذة كلمات عن النبي الكريم(ص) تلى ذلك عرض فيديو لفقرة وجدانية تضمنت قسم العهد والولاء للرسول(ص) بعدها تحدث المدير بكلمات من القلب مباركاً للتلامذة الذكرى المباركة. واختتم الحفل بأداء عدد من التلامذة لأنشودة من وحي المناسبة.

 

               

 

ميلاد طه (ص)

نفذت مدرسة المهدي(ع) – النبي شيث(ع) إحتفالا لمناسبة المولد المبارك لنبي الرحمة محمد(ص) وحفيده الإمام الصادق(ع) بحضور معلمي وتلامذة الحلقة الثانية. استهل الحفل بآيات بينات من القرآن الكريم ثم ألقى عدد من التلامذة كلمات عن النبي الكريم (ص) تلى ذلك عرض مقاطع فيديو حول ما أوصى به النبي(ص) من سلوك وأخلاق بعدها تحدث المرشد الديني عن صفات الرسول(ص). واختتم الحفل بالأناشيد والتواشيح الخاصة بالمناسبة في جو عامر بالفرح والسرور.

 

 

    

   

    

المولد الميمون لنبي الرحمة (ص)

نفذت مدرسة المهدي(ع) – النبي شيث(ع) إحتفالا لمناسبة المولد الميمون لنبي الرحمة محمد(ص) حيث تخلل الاحتفال بعد الافتتاح بالقرآن الكريم شرح من معلمة التربية الدينية لمعاني ألقاب الرسول(ص) تلاها سكتش تمثيلي تخلله عرض مقاطع فيديو حول الأخلاق النبوية بعدها تم إجراء مسابقة تفاعلية واختتم الحفل بإنشاد تلامذة الصف الثاني فرنسي لنشيد من وحي المناسبة ووزعت الضيافة على الجميع.

 

 

     

     

     

 

رحيل الرسول(ص) وشهادة الإمامين الحسن المجتى(ع) وعلي الرضا(ع)

أقامت مدرسة المهدي(ع) – النبي شيث(ع) مجلس عزاء حسيني لمناسبة ارتحال الرسول الأكرم(ص) وشهادة الإمامين الحسن المجتبى وعلي الرضا عليهما السلام وذلك بحضور عدد من أولياء الأمور والكادرين الإداري والتعليمي وتلامذة الصف الثامن أساسي.

 

 

   

   

 

 

على حب السجاد(ع)

من اسم المهدي(ع) انطلقوا، وتحت راية الحسين(ع) اجتمعوا، وعلى حب السجاد(ع) استقبلوا زوار مقام السيدة خولة(ع) في يوم الأربعين.

أقامت مدارس المهدي(ع) في البقاع، مضيف "على حب السجاد (ع)" ، وذلك على طريق بعلبك - مفرق دورس، حيث توزعت اللّجان الطلابية (في المدارس الأربع) على توضيب الضّيافة وترتيبها واستقبال زّائري السيدة خولة (ع) في ذكرى أربعينية والدها الإمام الحسين (ع)، وقد امتد النّشاط من عصر يوم الجمعة ٢٠١٩/١٠/١٨ وحتى ظهر يوم السبت ٢٠١٩/١٠/١٩ .

ويبقى حبّ الحسين سرمديّ على مرّ العصور والأزمان ... هم أجيالنا نبني عليهم طموحاتنا، ونرى فيهم مستقبل أمتنا ..

 

   

 

     

   

يومي الأول في المدرسة

استقبل قسم الروضات في مدرسة المهدي(ع) – النبي شيث(ع) تلامذة صفي الروضة الأولى والروضة الثانية في أجواء ملئها الفرح والسرور.

بداية تعرف التلامذة على صفوفهم ومعلماتهم ونفذوا بمشاركة أمهاتهم بطاقات تعرف عنهم، إضافة إلى تزيين شعار الصف.

بعد ذلك انتقلوا للمشاركة في الألعاب التربوية الترفيهية الهادفة والتي نظمت ضمن زوايا مختلفة وقد لاقت الألعاب تفاعلا جميلا وحماسيا من قبلهم، كما والتقطوا الصور التذكارية ليومهم الأول في المدرسة.

 

    

        

    

 

 

الرزنامة


لا أحداث

مواقع صديقة

Image Caption

جمعية المبرات الخيرية

Image Caption

مؤسسة امل التربوية

Image Caption

مدارس الامداد الخيرية الاسلامية

Image Caption

المركز الاسلامي للتوجيه و التعليم العالي

Image Caption

وزارة التربية والتعليم العالي

Image Caption

جمعية التعليم الديني الاسلامي