جاري تحميل الصفحة
مدارس المهدي

تجمع العشق والولاء

قيم الموضوع
(0 أصوات)

مرِّر عطف يديك على قلوب الأطفال الوالدين ، واقرأ في أعينهم ترانيم العاشقين ، صغار هم ولكنّهم عرفوك ووالوك ، وكانوا أجمل الموالين...

ضمن أنشطة أسبوع الولاية ، تجمّع تلامذة الروضات والحلقة الأولى في قاعة الاستشهادي أحمد قصير ، وكانت آيات محكمات من القرآن الكريم ، ثمّ كانت كلمة حبّ للسيد القائد من أحد التلامذة ، تبعه مجموعة من العروض الّتي تبيّن علاقة السيد القائد والشهيد قاسم سليماني مع الأطفال ، وتعكس العطف والحبّ الّذي يفيض من أعينهم ، فهم سادة الميدان وقادة القتال ، ولكنّهم رحماء فيما بينهم وأعظم الرجال.

ولأن القائد سليماني أَشتَرُ عليِّنا ، ورمز للولاية وخدمتها حتى الشهادة ، كانت كلمة ألقاها أحد المتعلّمين توجّه فيها إليه ، وكلمات تقدّس الدماء التي سالت في هذا الشهر ، فنمت وأثمرت عشقًا أبديًا ونصرًا مقضيًا ، فكانت كلمات للشهداء القادة ، ونشيدٌ عن السيد القائد يتناغم مع إيقاع القلوب ، ويبقى صداه "لبّيك يا سيّد قلوبنا وأعظم محبوب" ...

وكي يسمع كل العالم ، وتفهم كل الشعوب ، ألقت تلميذة في الصف الثالث كلمة باللغة الإنجليزية توجّهت فيها إلى سيّدها وعبّرت فيها عن حبٍّ لا تُفنيه الكروب..

وكان الختام مع نشيد "سيّدي يا ابن الحسينِ"  أدّاه تلميذ من المرحلة الثانوية ، تردّد على الألسنة ولهجت به القلوب ، ليكون السلام والدعاء الأخير " اللهم كن لوليّك الحجّة" ، ليعود ناصرًا ودليلاً وعينًا ، وتسكنه أرضك الّتي مهّد دروبها الشهداء ، ويسلّمك وليَّنا راية الحبّ والولاء.

 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

الرزنامة


أيار 2020
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
26 27 28 29 30 1 ٠٨ 2 ٠٩
3 ١٠ 4 ١١ 5 ١٢ 6 ١٣ 7 ١٤ 8 ١٥ 9 ١٦
10 ١٧ 11 ١٨ 12 ١٩ 13 ٢٠ 14 ٢١ 15 ٢٢ 16 ٢٣
17 ٢٤ 18 ٢٥ 19 ٢٦ 20 ٢٧ 21 ٢٨ 22 ٢٩ 23 ٣٠
24 ٠١ 25 ٠٢ 26 ٠٣ 27 ٠٤ 28 ٠٥ 29 ٠٦ 30 ٠٧
31 ٠٨ 1 2 3 4 5 6
لا أحداث

مواقع صديقة

Image Caption

جمعية المبرات الخيرية

Image Caption

مؤسسة امل التربوية

Image Caption

مدارس الامداد الخيرية الاسلامية

Image Caption

المركز الاسلامي للتوجيه و التعليم العالي

Image Caption

وزارة التربية والتعليم العالي

Image Caption

جمعية التعليم الديني الاسلامي

Homeالارشيفأخبار مستوى ثاني - صور